الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:01 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوسوريو: لدينا أخطاء فردية.. والتعديلات ساهمت في الفوز أمام بروكسي

الزمالك وبروكسي
الزمالك وبروكسي

أشاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلاعبيه بعد تحقيق الفوز في مباراة اليوم على بروكسي، والتي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وأكد مدرب الزمالك أن مباريات الكأس في جميع البلدان تكون فرصة أمام الفرق المنافسة في الدرجات التانية، لتقديم مباريات قوية.

وقال الكولومبي في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "درسنا المنافس جيدًا ولم نقلل من حجمه، دفعنا بتشكيل من لاعبينا صغار السن، ومنحنا الفرصة لبعض اللاعبين مثل سامسون وشبانة ويوسف أسامة نبيه.. التعديلات التي أجراها الجهاز الفني بين الشوطين ساهمت في تحسن الفريق، وكانت هناك أخطاء فردية في المباراة تسببت في تلقي الأهداف".

اقرأ أيضًا: خاص| جهاد جريشة لـ «الطريق»: 3 ركلات ترجيحية غير محتسبة في مباراة الزمالك وبروكسي

وواصل مدرب الأبيض: "فوز الزمالك في اللقاء أمر عادل، بروكسي لا يستحق ركلة جزاء أخرى، نحتاج لاستغلال الفرص بشكل أفضل في الثلث الهجومي وزيادة الفاعلية الهجومية كي نتمكن من التسجيل في كل المباريات".

وعن التغييرات، قال الكولومبي: "هدفنا منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين ومنح بعضهم راحة، المثلوثي شارك في مركز جديد عليه وتواجد في وسط الملعب بشكل كبير، وفي نهاية المباراة شارك في مركز المساك الثالث وسبق له وأجاد في هذا المركز من قبل".