الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض «العنكبوت» في مهرجان جمعية الفيلم بدار الأوبرا.. اليوم

فيلم العنكبوت
فيلم العنكبوت

يستعد صناع فيلم"العنكبوت" بطولة أحمد السقا لعرضه اليوم الأربعاء ضمن فعاليات الدورة الـ49 لمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما، تحت شعار "سينما مصرية..مصرية" وذلك داخل دار الأوبرا المصرية في مركز الإبداع الفني.

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم "العنكبوت"، الساعة 6 مساءً، على أن يكون الحضور للجمهور قبل الموعد بساعة للحصول على تذكرة الفيلم مجانا ومرفق بها الاستفتاء اليومي للأفلام، وتقام بعد العرض ندوة يحضرها صناع الفيلم.

فيلم العنكبوت

فيلم"العنكبوت" من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك به عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد السقا، منى زكى، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، والفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وأكرم الشرقاوي، ومحمود غريب، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، وشيماء سيف، وشيكو.

أحداث فيلم العنكبوت

فيلم "العنكبوت" يدور حول الأكشن والإثارة، و يحمل جزءا من الطابع الرومانسي، حين يواجه السقا صراعًا مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه- الذي يجسِّد دوره الفنان ظافر العابدين- غير المشروعة، ويتمرد صنَّاع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدي القناع في عدد كبير من المشاهد، ويرسم "تاتو" على شكل عنكبوت على رقبته.

مهرجان جمعيه الفيلم للسينما

تستمر فعاليات مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية حتى 13 مايو الجاري، وذلك في بدار الأوبرا بمركز الإبداع الفني، ويقام حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز يوم 20 مايو الجاري، وتضم لجنة تحكيم المهرجان رئيس لجنة التحكيم كاتب السيناريو المخرج السينمائى، إبراهيم الموجي، والكاتبة والناقدة السينمائية أمل الجمل، المخرج السينمائي عادل الأعصر، الكاتبة والناقدة السينمائية ماجدة موريس، والمخرج السينمائى محمد ياسين،والكاتب والناقد السينمائى وليد سيف، المنتج الفني السينمائي هشام سليمان.

اقرأ أيضاً:

محامية زوجة شاكوش: والدها بيموت و حسن رافض الطلاق