الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:11 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

32 مليون جنيه.. إيرادات حققها «هارلي» في 3 أسابيع عرض

فيلم هارلي
فيلم هارلي

حقق النجم محمد رمضان بفيلمه «هارلي» إيرادات كبيرة بعد عرضه بثلاث أسابيع فى دور السينما المصرية والتي بلغت قيمتها 32 مليون جنيه.

وفي الأسبوع الثالث من عرضه نجح فيلم هارلي في تحقيق إيرادات كسرت حاجز 1,973,998 مليون جنيه، واحتل المركز الثاني بعد ان تفوق عليه فيلم "يوم 13" من حيث الإيرادات.

فيلم هارلي

تدور أحداث فيلم "هارلي" حول الأكشن والرومانسية، عن شاب يعمل مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته فى مصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة، ويتعرض للعديد من المواقف بينه وبين مى عمر.

أزمة محمد رمضان مع محمود حميدة

قامت إيمان ابنة الفنان محمود حميدة بانتقاد صناع عمل فيلم"هارلي" بعدما وضع اسم والدها في المكان الغير متفق عليه في تتر الفيلم.

وكتبت إيمان عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: احترام الغير يأتي من احترام النفس فى أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين.

وأضافت: بصفتي مديرة أعمال الممثل محمود حميدة .. وبما إن مشاهدتي للفيلم جزء أساسي من متابعة عملي.. ذهبت اليوم الى السينما لمشاهدة فيلم هارلي بما أنه لم يتم إبلاغي بموعد أو مكان العرض الخاص.

واستكملت: وفوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم بطل الفيلم، وبعد اسم أحد أبطال العمل، وهي مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات، عن ما تم الاتفاق عليه في العقد بيني وبين الشركة المنتجة، والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ.

رد محمود حميدة على محمد رمضان

تحدث الفنان محمود حميدة خلال لقائه ببرنامج"et بالعربي" قائلاً: عن ذهابه لنقابة المهن التمثيلية، وتقديم شكوى ضد منتج فيلم هارلي لـ الفنان محمد رمضان، بسبب مخالفتهم بنود العقد.

وأضاف: أعتقد أنه لن يكون هناك تعاون مع الفنان محمد رمضان، أما بالنسبة للفنان محمد سامي ومى عمر كلموني هاتفياً ليؤكدا لي أنهما ليس لهما علاقة بالأزمة.

اقرأ أيضاً:

بعد 3 أسابيع من عرضه.. إيرادات حققها فيلم «ابن الحج أحمد»