الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:52 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اقتراب لاعب الأهلي من الرحيل وناديه الجديد مفاجأة

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، اقتراب اللاعب البرازيلي برونو سافيو، من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "يوجد حقيقة غائبة بشأن غياب سافيو عن المشاركة مع الأهلي، وأعتقد أن الأمر لم يكن فنيا فقط، فهناك سبب آخر بشأن استبعاده".

وتابع: "النادي السابق لـ سافيو، وهو النادي البوليفي، يرغب في عودة اللاعب لصفوفه مرة أخرى، حيث أصبح تواجده داخل أسوار الأحمر صعب للغاية بعد خروجه من حسابات السويسري".

وأضاف: "قمت بسؤال الأهلي عن حقيقة علاقة البرازيلي بـ كولر بعدما حسم صفقة مهمة للفريق، أكدوا أن اللاعب ليس له علاقة بهذا كما أنهم ليس دخل بقرارات الجهاز الفني من حيث مشاركة اللاعب من عدمه".

وأعرب: "سافيو على رأس المستبعدين من موقعة الترجي التونسي، رغم جاهزيته، ويرافقه في الاستبعاد كلا من، شادي حسين، أيمن أشرف، رأفت خليل، كريم الدبيس، عبد الرحمن رشدان، وذلك لأسباب فنية.

يذكر أن، المارد الأحمر يخوض مرانه الأول بتونس اليوم الأربعاء، على أرضية ميدان ملعب رادس بتونس، في إطار الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. بسبب ثلاثي الأهلي.. صدمة قوية لفيتوريا قبل مواجهة مالاوي في أمم إفريقيا