الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أبرزهم معشوق الزملكاوية.. صفقات الأهلي بالميركاتو الصيفي

الأهلي
الأهلي

تحدث الإعلامي محمد شبانة، عن صفقات النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، والتي يبحث جماهير وعشاق القلعة الحمراء عنها ويريدون معرفتها.

يريد النادي الأهلي إبرام العديد من الصفقات السوبر القادرة على تحقيق الفوز والتتويج بالبطولات والألقاب، لتدعيم صفوف الفريق، وخاصة مركز الهجوم.

وكشف شبانة في تصريحاته الإذاعية: "يسعى النادي الأهلي لضم العديد من الصفقات أبرزها ثنائي بيراميدز وهما، إبراهيم عادل وأسامة جلال، وسيقدم الأحمر عرضا ضخما لحسم الصفقتين".

وتابع: "ويرغب الأهلي أيضا، في ضم اللاعب إمام عاشور نجم نادي الزمالك سابقا وميتدلاند الدنماركي الحالي، بالإضافة إلى العديد من الصفقات في الدوري المصري، ويأتي أهم صفقاته ضم مهاجم أجنبي".

وأكد: "يكثف الأهلي جهوده في أن يبدأ مبكرا حسم الصفقات التي تقدم بالوقت الحالي، ويساعد الأحمر كثيرا في تقوية صفوفه، أنه أقوى اللاعبين بكل النوادي".

يذكر أن، النادي الأهلي برئاسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حسم موقفه من بعض اللاعبين، الذي لا يرغب في تواجدهم داخل أسوار الأحمر، وأعطى إشارة الضوء الأخضر برحيلهم.

اقرأ أيضًا.. بسبب ثلاثي الأهلي.. صدمة قوية لفيتوريا قبل مواجهة مالاوي في أمم إفريقيا