الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:58 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصية هالة فؤاد التى فشل زوجها فى تحقيقها

هالة فؤاد
هالة فؤاد

رغم أن عمرها الفنى على الشاشة كان قصيرا، إلا أنها نجحت فى أن تجد لنفسها مكانة مميزة بين نجمات جيلها، وزادت شهرتها بعد أن ارتبط اسمها بالنجم الكبير أحمد زكي.

ورغم أنها كانت حب عمره كما قال، ورغم أن الثنائى كان يخطط لحياة زوجية سعيدة تمتد إلى آخر العمر، إلا أن المشاكل عرفت الطريق إلى النجمين، حتى انتهت بهما إلى انفصال هز الوسط الفني، والشارع المصري، خصوصا وأن الجمهور ارتبط بالنجمين بشكل كبير للغاية.

وعن سبب الحقيقي للطلاق الذى أشيع حوله الكثير من المعلومات المغلوطة والشائعات، قال أحمد زكي إن القرار جاء فى لحظة غضب وتهور، بينما كشفت ابنة شقيقة هالة فؤاد فى تصريحات سابقة أن سبب الانفصال يتلخص فى رغبة هالة فى العودة للتمثيل ورفض زكي للقرار، مضيفة أن أحمد زكي حاول الانتحار عند علمه بخبر وفاة هالة فؤاد.

اقرأ أيضا

عائشة بن أحمد عن سبب عدم زواجها: بخاف يتقفل عليا باب واحد ودا محتاج مجهود مننا

تفاصيل شخصية هنا الزاهد في «مستر إكس»

وقد كشف زوج هالة فؤاد عز بركات فى تصريحات سابقة له عن وصيتها التى فشل فى تحقيقها وقال إنها كانت تتمني وطلبت منه أكثر من مرة أن يتربى الولدين معاً ـ هيثم من زوجها أحمد زكي ورامي من عز بركات ـ وهو ما جعله يعرض الفكرة على والدة أحمد زكي غير أنها أكدت له أن نجلها سيرفض ما جعله يتراجع عن الأمر.

وأضاف بركات أنه وبعد وفاة أحمد زكي عرض عليها الأمر مرة أخرى ولكن هيثم كان قد انشغل بالتمثيل.

وحصلت هالة فؤاد على بكالوريوس التجارة عام 1979، وهي ابنة المخرج أحمد فؤاد الذي أتاح لها فرصة الظهور على الشاشة فى عمرر سنتين بفيلم العاشقة، فيما سجلت فؤاد بدايتها الحقيقية على الشاشة من خلال فيلم "مين يجنن مين"، الذى تقاسمت بطولته مع محمود ياسين وحسين فهمي.