الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:57 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عبير منير: كان ليا شرط وحيد للزواج من أسامة أنور عكاشة «فيديو»

عبير منير
عبير منير

حلت الفنانه القديرة عبير منير ضيفة على برنامج"القاهرة اليوم" مع الفنان إدوارد، وتحدثت الفنانه عن كواليس زواجها من الفنان الراحل أسامة أنور عكاشة.

وكشفت عبير منير عن سر زواجها من أسامه انور عكاشه، قائلة: الراحل أسامة أنور عكاشة شاهدني في عمل تليفزيوني كنت قدمته مع المخرجة إنعام محمد علي، وقد تواصل معها هاتفيا وطلب منها أن أذهب برفقتها إلى افتتاح مسرحية له، حيث يريد عرض دور في مسلسله علي ، وقد صدمت من هذا الطلب وفعلا ذهبت معها إلى المسرحية.

وأضافت: استقبال أسامه أنور عكاشة كان بشكل رائع وراقي ، وشعرت حينها بأن ضربات قلبي سريعة وأشعر بالخوف، وبعد انتهاء المسرحية سألني عن رأيي فقلت له إنها جميلة، فطلب مني أن انتقده لكن أخبرته أنني لن أفعل ذلك، وبعدها جلسنا مع مجموعة من المنتجين والمخرجين وبدأ يتحدث معهي وأخبرني أنه يريدني في مسلسل "كناريا وشركاه " لكن بسبب ظروف سفري الي أمريكا اعتذرت عن عدم المشاركة في هذا العمل.

مسلسل المصراوية

واستكملت عبير منير: اتصل بي أكثر من مرة بعد عودتي من السفر وطلبني في مسلسل "المصراوية" وبدأت علاقة الصداقة بيننا وهي أجمل صداقة حيث تمتعت بها شفافية والإنسانية والحب والتفاهم فقد كانت قصة حب مثل الأفلام.

شرط عبير منير للزواج من أسامه أنور عكاشة

أوضحت عبير منير قائلة: بدأنا نخرج مع بعض وانتشرت صورا لنا فأخبرني أن البعض يقول أننا تزوجنا ونخفي الخبر ولا بد أن نتزوج، فقلت له أن لدي شرط ولكنه اتخض من تلكً الجملة نظرا لاعتزازه بنفسه، حيث كان شرطي أن تطب ورقة الجواز وكأنها غير موجودة لأن أغلب حالات الزواج بتبقى مقبرة الحب.

لمشاهدة الفيديو من هنا

و أختتمت عبير منير: قلت له إحنا نتجوز وننسى الورقة ونعيش قصة الحب، متقوليش أنتي مراتي أعملي كده أنتي حبيبتي.

اقرأ أيضاً:

32 مليون جنيه.. إيرادات حققها «هارلي» في 3 أسابيع عرض