الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:48 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري رئيس مركز الداخلة يهنئ الاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لهذا السبب.. ثنائي الإسماعيلي يخضعان لفحوصات طبية بحوزته 12 كيلو.. سقوط عاطل لتصنيعه مخدر البودر والاتجار به في منطقة الساحل حملة مكثفة على المنشآت الغذائية بمركز الفرافرة

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 10-5-2023

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2022-2023، من أهم الموضوعات التي تُشغل أذهان عشاق كرة القدم العالمية بشكل عام والإيطالية بشكل خاص.

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويخرج فريق إنتر ميلان، لخوض مواجهة نارية ضد منافسه التقليدي ميلان، بالمباراة التي ستقام على ملعب"سان سيرو"، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وتأهل ميلان إلى دور نصف نهائي بعد تخطي فريق نابولي في مرحلة ربع النهائي، فيما تمكن إنتر ميلان في الوصول إلى هذا الدور بعد الإطاحة بالفريق البرتغالي بنفيكا.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وينطلق بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان في شبكة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها المسؤول الأول لبث منافسات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتولى قناة "بي إن سبورتس hd1"، مهمة إذاعة مباراة ميلان وإنتر ميلان.

بث مباشر مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وينتظر الفائز بين فريقا ميلان وإنتر ميلان المتأهل بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

​​​​​​