الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:52 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيلليني: إصابة راموس لمحمد صلاح في النهائي الأوروبي ”ضربة معلم”

محمد صلاح وراموس
محمد صلاح وراموس

واصلت صحيفة "آس" الإسبانية تسريباتها من صفحات المذكرات الخاصة بجورجيو كيلليني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، وكانت تلك المرة عن مباراة دوري أبطال أوروبا والمباراة النهائية التي جمعت فريقي ريال مدريد الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي.

وقال كيلليني في تصريحاته عن سيريجو راموس:" إنه أفضل مدافع في العالم، يقولون عنه مندفع، ليس تكتيكيًا على الإطلاق، والأهداف الثمانية أو العشرة التي يستقبلها الفريق كل موسم تكون بسبب أخطائه، ولديه قدرات فنية ويستطيع اللعب كمهاجم، وهو العكس بالنسبة لي".

وأضاف نجم اليوفي: "راموس يمتلك خاصيتين يختلفا عن أي لاعب آخر، يعرف كيف يكون حاسمًا في المباريات الكبيرة، وبتدخلاته غير المنطقية على الإطلاق، والتي تصيب منافسيه".

وواصل كيلليني : "التدخل ضد محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا كان ضربة معلم، لطالما قال إنه لم يتعمد إصابة صلاح، لكن في 9 مرات من أصل 10 حين تقع على الأرض مثلما فعل، فإنه يجازف بكسر ذراع منافسه".

واختتم: "القوة المتمثلة في وجوده مذهلة، بدون راموس فإن أبطال مثل رافاييل فاران، داني كارباخال ومارسيلو، يبدون كتلاميذ في مدرسة، فجأة يتراجعون ويصبح دفاع ريال مدريد هشًا، لو كان موجودا في سانتياجو برنابيو، لم يكن ليخسر الإسبان أمام أياكس بثلاثة أهداف.. أراهن بأي مال على ذلك".

اقرأ ايضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 16 مايو 2020 والقنوات الناقلة

من الجدير بالذكر أن نهائي دوري الأبطال الأوربي موسم 2017-2018 منح راموس فريقه أفضلية بعد التدخل العنيف ضد محمد صلاح، وأصاب الأخير في كتفه، وانتهت المباراة النهائية بتتويج ريال مدريد باللقب للمرة 13 في تاريخه بإسقاط ليفربول بنتيجة 3-1.