الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:37 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بايرن ميونخ يعرض نجمه على ريال مدريد.. وهذه سياسة الميرنجي لضمه

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

فجرت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مستقبل السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، ووجهته القادمة.

وخلال الفترة الماضية، وبالتحديد خلال مباراة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا، دخل المهاجم السنغالي في أزمة مع زميله في الفريق، ومن هنا بدأ توتر العلاقة بين اللاعب والنادي وبعض من اللاعبين.

وبدأت إدارة نادي البافاري في العمل على بيع اللاعب سريعًا في الميركاتو الصيفي الجاري، ودخل المهاجم السنغالي ضمن اهتمام العديد من الأندية، على رأسهم باريس سان جيرمان وتشيلسي.

أقرأ ايضًا: 4 مواجهات محلية تنتظر الزمالك الشهر الجاري

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسباني، أن إدارة نادي بايرن ميونخ، خلال الفترة الماضية عرضت السنغالي ساديو ماني، على ريال مدريد لضمه في الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن إدارة البايرن تري أن أداء ساديو ماني، تراجع بشكل كبير وملحوظ للغاية، مع الفريق، وترغب إدارة النادي في التخلص منه.

واستكمل التقرير أن إدارة نادي بايرن ميونخ عرضت ساديو ماني، على العديد من الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنهم اتصلوا بريال مدريد، وهذه الصفقة لم تكن مستبعدة لدى النادي الملكي، حيث يعلم قادة ريال مدريد أن ماني قادر على اللعب في أعلى مستوى.

وأفادت الشبكة في تقريرها، أن سياسة نادي ريال مدريد، خلال الفترة الماضية، هو الحصول على اللاعبين الشباب، وذلك يعني أن التعاقد مع ساديو ماني، صاحب الـ 31 عامًا، سيكون على المدى القصير، لذلك يرغب ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة فقط لمدة موسم واحد.