الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ«الطريق».. من يقود هجوم الأهلي أمام الترجي بدوري الأبطال؟

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، عن اللاعب الأقرب لقيادة هجوم الفريق الأول، في مباراته أمام الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، مباراة قوية أمام نظيره الترجي التونسي، مساء غدًا الجمعة، الموافق 12 مايو الجاري، على ملعب رادس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا: سفير مصر بـ تونس يتحدث عن مصير حضور الجماهير مباراة الأهلي والترجي

النادي الأهلي نجح في عبور فريق الرجاء المغربي، بدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل مواجهة الترجي التونسي، في نصف نهائي البطولة الإفريقية، وصعد الفريق التونسي على حساب شباب بلوزداد الجزائري.

من يقود هجوم الأهلي أمام الترجي بدوري الأبطال؟

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "خلال الفترة الحالية، مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يفاضل بين الثنائي محمود كهربا ومحمد شريف، لقيادة هجوم القلعة الحمراء أمام الترجي التونسي".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "على الرغم من عدم استقرار مارسيل كولر، حتى الأن على المهاجم الذي يقود الأحمر، ولكن الأقرب لبدء المباراة كهربا، وذلك خاصة بعد الأداء المتراجع الذي ظهر عليه محمد شريف، أمام بيراميدز في السوبر المصري، لذلك يرغب في الاعتمام على كهراب بسبب فعاليته في المباريات".