الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

سفير مصر بتونس يتحدث عن مصير حضور الجماهير مباراة الأهلي والترجي

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

كشف السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، آخر كواليس استعدادًات النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى موقف حضور الجماهير.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نادي الترجي التونسي، على ملعب "رادس" في العاشرة مساء غد الجمعة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الإياب بين الأهلي ضد الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل الموافق 19 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ أيضًا: معلق مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ووصلت بعثة النادي الأهلي، إلى تونس، التي يترأسها محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي، أول أمس الثلاثاء، من أجل الاستعداد والدخول في معسكر لمواجهة الترجي.

وقال السفير إيهاب فهمي، في تصريحات عبر برنامج رقم "10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: "اطمئن الجميع على بعثة النادي الأهلي، كل الإجراءات تمت بسهولة والفريق يتواجد منذ أيام ويجهز للمباراة، وكان هناك حفاوة كبيرة من الجانب التونسي ببعثة الأهلي".

واستكمل: "تواجدت في مران فريق الأهلي أمس وسأتواجد اليوم في مران الفريق النهائي قبل المباراة يوم الجمعة".

واختتم سفير مصر في تونس، تصريحاته قائلًا: "سيكون هناك نقاش واتفاق داخلي بين الأهلي والترجي على العدد الذي سيتم السماح له بالوجود في مقصورة المباراة بعد قرار منع الجماهير".