الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

شوبير: الأهلي يُجدد عقد نجمه بناءً على تعليمات كولر.. والإعلان خلال أيام

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وانضم ياسر إبراهيم، إلى النادي الأهلي، في صيف 2019، قادمًا من سموحة، ويرتبط المدافع صاحب الـ 30 عامًا بعقد مع القلعة الحمراء حتى 30 يونيو 2023.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات خاصة برنامجه على قناة "أون تايم سبورتس": "نجح النادي الأهلي خلال الساعات الماضية في تجديد عقد اللاعب ياسر إبراهيم، وتم إبلاغ المدافع بذلك القرار وموقف التجديد".

أقرأ أيضًا : دي ماريا يتحدث عن مواجهة إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي

وأوضح نجم النادي الأهلي، في تصريحاته قائلًا: "تم تجديد عقد ياسر إبراهيم، مع الأهلي، وذلك بناءًا على تعليمات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، نظرًا لرؤيته أهمية اللاعب مع الفريق ويرغب في استمراره داخل القلعة الحمراء".

وأنهى أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي سعيد بذلك القرار ويرحب بتجديد عقده، والأهلي أصبح على وشك الإعلان بشكل رسمي".

وفي سياق أخر، يتواجد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تونس، من أجل الاستعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي تنطلق مساء غدًا الجمعة، الموافق 12 مايو الجاري، على ملعب رادس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.