الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«لا سحر ولا شعوذة».. سقوط دجال الإسكندرية في قبضة الأمن

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في القبض على أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين؛ بممارسة أعمال الدجل والشعوذة خلال مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

وبعد جمع المعلومات وتحريات رجال المباحث بالمشاركة مع الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود إحدى الصفحات على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح من خلالها المُعلن قدرته على القيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر مقابل مبالغ مالية محدد من صاحب الصفحة.

وخلال تقنين تم تحديد وضبط القائم على إدارة الصفحة المُشار إليها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وتم العثور بحوزته على هاتف محمول"، وبعد تفريغه تبين احتوائه على الرسائل والمحادثات التي تؤكد نشاطه الإجرامي، الأدوات المستخدمة في أعمال الدجل والشعوذة، مبالغ مالية متعددة منها عملات محلية، وأجنبية" من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبعد مواجهته أقر بنشاطه الإجرامي، وجاري تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا: عدة طلقات نارية وجثة مسن.. كيف انتهت خلافات الجوار بالخانكة؟