الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

في الوقت القاتل.. جاتي يُنقذ يوفنتوس من الخسارة أمام إشبيلية ويؤجل الحسم لمباراة الإياب

يوفنتوس ضد إشبيلية
يوفنتوس ضد إشبيلية

انتهت أحداث المباراة بين يوفنتوس وإشبيلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال اللقاء المثير الذي جمعهما منذ قليل على استاد أليانز معقل السيدة العجوز، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

جاتي ينقذ يوفنتوس من الخسارة أمام إشبيلية

انقذ فيديريكو جاتي يوفنتوس من الخسارة أمام إشبيلية في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد تسجيله لهدف التعادل للسيدة العجوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع، بعد تمريرة من بول بوجبا داخل منطقة الجزاء، ليرتقي جاتي لها ويسددها قوية في المرمى.


إشبيلية يتقدم على يوفنتوس بهدف نظيف في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف نظيف على نظيره يوفنتوس الإيطالي، خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب أليانو ستاديوم معقل السيدة العجوز.

وسجل المغربي يوسف النصيري الهدف الأول لصالح إشبيلية في الدقيقة الـ 27 خلال المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وجاء الهدف بعدما انفراد تام للنصيري داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تمر على يمين تشيزني حارس اليوفي.


وجاء تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة إشبيلية بالدوري الأوروبي كالتالي:

في حراسة المرمى : تشيزني.

في خط الدفاع: أليكس ساندرو- دانيلو - بونوتشي.

في خط الوسط: خوان كوادرادو - أدريان رابيو - كوستيتش- ميريتي - مانويل لوكاتيلي .

في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - فلاهوفيتش.

وجاء تشكيل إشبيلية الرسمي ضد يوفنتوس كالتالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: نافاس- أكونا- بادي- جوديلي.

في خط الوسط: فيرناندو- راكيتيتش- أوليفر توريس.

في خط الهجوم: أوكامبوس - يوسف النصيري– بريان جيل.

كيف تأهل يوفنتوس وإشبيلية لنصف نهائي الدوري الأوروبي؟

تأهل يوفنتوس لنصف النهائى بعد الفوز على سبورتينج لشبونة البرتغالي بدور ربع النهائي بينما صعد إشبيلية بعد إقصاء مانشستر يونايتد في مفاجأة مدروية للجمهور الإنجليزي.

إقرأ أيضًا: الأهلي يفوز على رجاء أغادير في كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد