الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رقاصة حلال».. روبوت ببدلة رقص يُحيي حفل زفاف في مصر

روبوت الراقصة_مصدر الصورة_سوشيال
روبوت الراقصة_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لاستخدام روبوت راقصة هو الأول من نوعه يستخدم في الأفراح الشعبية في مصر.

وعادة ما يتم استخدام الروبوتات في التكنولوجيا عبر تطبيقاتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي إلا أن المصريين قاموا باستغلالها بطريقة أخرى لم تحدث من قبل.

ونشر مقطع الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة خلال الساعات الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لروبوت تم تجهيز بملابس الراقصة بأحد المناطق الشعبية في مصر ولكن لم يظهر مقطع الفيديو إن كان خلال تدريب لفرقة موسيقية أم خلال إحياء حفل زفاف.

واستهل الروبوت عمله ببدلة الرقص ومنديل بالوسط مع تركيب إضاءة في عينيه ليبدأ عمله وسط تواجد عدد من الشباب بعضهم يستخدم الآلات الموسيقية والبعض الأخر يقدم المشروبات في الوقت الذي واصل فيه الروبوت الراقصة عمله بالرقص على أنغام أغنية "قالي الوداع" للفنان عمرو دياب.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع مقطع الفيديو بعد أن وصفه البعض بأن العالم يستخدم الروبوتات بطريقة والمصريين يستخدمونه بطريقة أخري فيما وصفه البعض بأنه أقل راقصة من حيث التكلفة بعد أم ارتفعت أجور الراقصات في الفترة الأخيرة.

وقال حساب باسم مودة: "احنا شعب ملهوش حل"، فيما قال حساب آخر باسم سماح صفوت: "عشان تبقي رقاصة حلال".

بينما علق حساب ثالث باسم موني جابر: "للأسف ضحكت أوي ربنا يتوب علينا من مصر كلها، العالم كله بيستخدم الروبوتات في حاجات مهمة لكن مصر كوكب مختلف أصلا".

اقرأ أيضًا: في أقل من دقيقة.. خطوات إلغاء طلبات الصداقة المرسلة بدون علمك على فيسبوك

موضوعات متعلقة