الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:09 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكاية زواج صباح وبليغ حمدي بعقد على «علبة سجاير»

صباح
صباح

لم تكن تتوقع الفنانة صباح أنها سوف تتعرض لهجوم وإنتقادات وتتصدر عناوين الصحف المصرية والعربية بعد عزومة عشاء.

بدأت فصول القصة بعزومة عشاء أقامتها سميرة سعيد في منزلها وكان من بين ضيوفها صباح والموسيقار بليغ حمدي وعدد من الوسط الفني والصحفي أبرزهم محمد بديع سربية رئيس تحرير مجلة الموعد، وسارت أجواء الليلة عادية، سميرة سعيد تشرف على تجهيز الأكل بينما ضيوفها دخلوا في حالة من الضحك والهزار.

تقول صباح في حوارها مع صفاء أبو السعود ببرنامج "ساعة صفا" أن بديع سربية قال للحاضرين "إيه رأيكم نجوز صباح لبليغ" وتكمل بقية القصة التي بدأت بـ"هزار" وانتهت بقصة جعلت اسمها يحتل عناوين الصحف والمجلات لفترة طويلة، إذ أمسك "سربية" بورقة حسب كلام صباح ربما ورقة علبة سجائر فارغة وكتب عليها عقد الزواج بينها وبين بليغ حمدي، وفي آخر الليل ذهب كل من الضيوف إلي بيته بينما في الصباح نشر "سربية" خبر الزواج في مجلة "الموعد".

تقول صباح تعرضت للهجوم الشديد، ولم يتوقف الهجوم والنقد عليها من الصحافة بل طالتها إنتقادات من نقيب الموسيقيين أحمد فؤاد حسن، ما دفع صباح للرد عليه في تصريحات تدوالتها الصحافة من بينها "ما دخل النقابة في زواج مزعوم تم أو لم يتم داخل أربعة جدران، ويكفيني حب الجمهور وزملائي في مصر ويكفيني تكريما من مصر أنها منحتني الجنسية المصرية".

صباح بررت هجوم أحمد فؤاد حسن في "ساعة صفا" وقالت إنها تركت الفرقة الماسية التي كان يقودها "فؤاد حسن" وعملت مع هاني مهنا "الحكاية دي باينة لها كانت مضيقاه وكان شكل إعتراض النقابة بأن مش مسموح الهزار في الجواز وكانوا عايزين يعملولي مجلس تأديب بس ماروحتش".

اقرأ أيضًا.. مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل العائلة التركي

اقرأ أيضًا..أحمد فهمي يطرح الإعلان التشويقي لفيلم «مستر إكس».. فيديو

وفي نفس الحلقة عرضت صفاء أبو السعود شهادة سميرة سعيد التي حدثت الواقعة في منزلها وقالت "كنت مشغولة بالضيوف وفوجئت أنهم بيدوروا على الباسبورات وكان فيه ورقة مكتوبة وفي الأخر لما سألت قالولي ده بجد" وردت عليها صباح "لا ماكنش فيه باسبورات ولا شهود وبقولها يا سميرة أنا بحبك وانتي عارفة إن كل ده كان هزار مش جد بس إنتي يمكن حبيتي تصلحي الموضوع وقولتي جد".

قالت صباح إن بليغ حمدي قبل تلك الواقعة كان سوف يتزوجها قبل زواجه من وردة "يوم الجواز ماجاش وبقوله ماجيتش ليه قالي أنا في الحبشة ركبت الطيارة من المطار لقيت نفسي في الحبشة قولتله طب خلاص خليك في الحبشة ومسألتوش تاني".