الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:01 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين الشحات يعدد مزايا فوز الأهلي على الترجي بدوري أبطال إفريقيا

حسين الشحات
حسين الشحات

علق حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فوز فريقه الكاسح أمام الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي فوزًا كاسحًا على نظيره الترجي التونسي، في عقر دار الأخير، أمس الجمعة، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في تسجيل أهداف مباراة الأمس، عن طريق بيرسي تاو هدفين في الدقيقة (8 و 54 )، وكهربا سجل الهدف الثالث في الدقيقة (75).

وأكد حسين الشحات، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "الأهلي سيخوض مباراة العودة في القاهرة، بجدية وتركيز كبير، من أجل حسم التأهل إلى نهائي البطولة".

وأضاف لاعب الأهلي، قائلًا: "خلال مباراة العودة، يقوم الترجي التونسي، بالهجوم المكثف على مرمى الأهلي، من أجل تعويض الخسارة بثلاثية في الذهاب على ملعبهم، وجميعًا داخل الفريق ندرك ذلك".

أقرأ أيضًا: دوري أبطال إفريقيا.. كهربا يرفض هدية تاو ويهدر انفراد أمام الترجي

وتطرق "الشحات"، للحديث عن مكاسب الأهلي، من المباراة، قائلًا: "حقق النادي الأهلي العديد من المكاسب بعد الفوز على الترجي بثلاثية، هو أن الأهلي صاحب شخصية كبيرة، بالإضافة إلى منح الثقة للجميع في الفريق، ودوافع كبيرة لبلوغ المباراة النهائية".

وأتم حسين الشحات، تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن ينجح لاعبو النادي الأهلي في إسعاد الجماهير بالتأهل إلى المباراة النهائية، بالإضافة إلى استعادة اللقب الإفريقي من جديد".

موضوعات متعلقة