الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:14 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال كهربا بعد فوز الأهلي أمام الترجي التونسي بدوري الأبطال؟

كهربا
كهربا

أعرب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة، بتحقيق فريقه فوزًا كبيرًا أمام الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

وضرب النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في عقر دار الأخير، أمس الجمعة، بثلاث أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي نجح في تسجيل أهداف مباراة الأمس، عن طريق بيرسي تاو هدفين في الدقيقة (8 و54)، وكهربا سجل الهدف الثالث في الدقيقة (75).

وقال محمود عبد المنعم كهربا، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "لعبنا مباراة الأمس أمام خصم ومنافس قوي للغاية، نجح أصحاب الأرض في بداية اللقاء، فرض السيطرة والتحكم في مجريات اللقاء، ولكن كان هناك مجهود من لاعبي الأحمر للعودة، ونجحنا في ذلك بواسطة تسجيل 3 أهداف".

أقرأ أيضًا : دوري أبطال إفريقيا.. كهربا يرفض هدية تاو ويهدر انفراد أمام الترجي

وتابع لاعب الأهلي، قائلًا: "خلال الفترة الحالية، نعمل بقوة من أجل الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد".

واسترسل: "خلال مباراة الذهاب في تونس، قدمنا أداء ممتازًا، ويتبقى لنا شوط ثان في القاهرة سوف نعمل على الفوز به، ولن نتأخر في تقديم كل ما لدينا في لقاء العودة، وبالتأكيد هدفنا الفوز باللقب الإفريقي".

وأتم محمود كهربا، تصريحاته بالحديث عما يركز عليه الفترة الحالية، قائلًا: "أركز بشكل كبير في التدريبات والمباريات، وذلك يساعدني في الظهور بهذه الصورة المميزة، بالإضافة إلى أني احصل على دعم الجميع داخل الفريق".

موضوعات متعلقة