الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

«كانت بتغسل الملابس».. مصرع ربة منزل صعقا بالكهرباء في المنوفية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مركز الباجور بالمنوفية، عندما لقيت ربة منزل مصرعها صعقا بالكهربا، من غسالة منزلية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغا بمصرع ربة منزل مقيمة بقرية البرانقة دائرة المركز بعد تعرضها للصعق بالكهرباء، خلال قيامها بغسيل الملابس.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»

غسيل الملابس

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع «ع، ع، أ» تبلغ من العمر الـ 25 عامًا مقيمة بقرية البرانقة التابعة لمركز الباجور، وذلك خلال قيامها بغسيل الملابس، إذ تعرضت للصعق بالكهرباء، ولقيت مصرعها في الحال وسقطت جثة هامدة على الأرض، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت جهات التحقيقات لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: السجن 15 عامًا والمشدد 3 سنوات لمتهمين بالشروع في قتل ابن شقيقهما بالشرقية