الطريق
الأحد 12 مايو 2024 07:37 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور الأهل والأصدقاء.. حميد الشاعري يحتفل بعقد قرأن ابنته

عقد قران ابنة حميد الشاعري
عقد قران ابنة حميد الشاعري

احتفل الفنان حميد الشاعري اليوم السبت بعقد قرآن ابنته الكبرى نبيلة، وَسَط حضور العديد من الأهل والأصدقاء المقربين، ومن المقرر أن يقيم حفل الزفاف خلال الأيام القليلة المقبلة.

برنامج الدوم

شارك النجم حميد الشاعري كعضو لجنة تحكيم فئة الغناء في الموسم الثاني من برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب، ويعد هو أضخم وأهم برامج المواهب في مصر والوطن العربي.

برنامج وكمن الإذاعي

حل الفنان حميد الشاعري ضيفا على برنامج "وكمن" الذي تقدمه الإعلامية مها السنباطي وكابتن هشام حنفي نجم الأهلي سابقا والمقرر عرضه عبر أذاعه أون سبورت، وهو برنامج يهتم بفترة الثمانينيات والتسعينيات في حياة المطربين.

تحدث حميد الشاعري خلال لقائه بالبرنامج عن بداية مشواره الفني وحكاية ألبومه "عيونها" مع فرقة المزداوية والألبوم لم يحقق النجاح المطلوب ولكن الأغنية نفسها حققت نجاحات كبيرة وتصدرت التريند حتى الآن وبعد مرور 30 عاما على طرحها.

وكشف حميد الشاعري أنه كان سبب في اكتشاف العديد من نجوم الغناء في التسعينيات وأبرزهم مصطفي قمر، هشام عباس، حكيم، وإيهاب توفيق، وذلك في أثناء تواجده في العجمي بالإسكندرية وجدا عددا من الناس متجمعين في أحد الأماكن.

وجدت وقتها مصطفى قمر يغنى بالجيتار بصحبة الشاعر سامح العجمي والجمهور يلتف حولهم... وفوجئت وقتها بموهبة مصطفى قمر الغنائية ومن هنا بدأت رحلته مع الغناء بعد أن قررت التعاقد معه من خلال شركة سونار للإنتاج.

وأختتم حميد الشاعري: الأغنية التي كنت أتمنى غناءها في فترة الثمانينيات والتسعينيات هي أغنية "يا ليلة عودي تانى" للنجم محمد منير والتي اعتبرها من العلامات المميزة التي قدمها الكينج طوال مسيرته.

اقرأ أيضاً:

الموت يفجع مطرب الراب «أبيوسف»