الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:24 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والدة مطرب شهير.. معلومات عن الإعلامية صديقة حياتي بعد وفاتها

الإعلامية صديقة حياتي
الإعلامية صديقة حياتي

تُوفيت اليوم الإعلامية والمذيعة صديقة حياتي وهي والدة مطرب الراب الشهير أبيوسف، إذ أعلنت المذيعة في التلفزيون المصري، منة الشرقاوي، عن خبر الوفاة، قائلةً عبر حسابها الشخصي في موقع فيسبوك: "الأستاذة صديقة حياتي في ديار ربِّها".

من هي الإعلامية صديقة حياتي؟

وُصفت الإعلامية الراحلة بأنها "المرشدة والقدوة والمعلمة والصديقة، التي كانت كأم لنا جميعا".

صديقة حياتي كانت تعمل لسنوات طويلة في إذاعة "الشرق الأوسط" حيث قدمت العديد من البرامج الإذاعية الناجحة، وهي من بين أشهر نجوم الإذاعة في مصر على مدار تاريخها المهني.

أبيوسف ينعى والدته صديقة حياتي

أعلن مطرب الراب أبيوسف، نجل الإذاعية صديقة حياتي، عن وفاة والدته، حيث نعاها على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، و كتب في القصة الخاصة بأن والدته انتقلت إلى رحمة الله، وطلب من متابعيه الدعاء لوالدته بالرحمة والمغفرة.

معلومات عن الإذاعية صديقة حياتي؟

"صديقة حياتي" هي واحدة من أشهر نجوم الإذاعة في مصر، حيث عملت في إذاعة الشرق الأوسط وقدمت العديد من البرامج الإذاعية خلال مسيرتها المهنية في الإذاعة.

تمتلك صديقة حياتي تجارب خارج مصر حيث ساعدت في إنشاء إحدى إذاعات اليابان، وكانت خلال فترة عملها في الإذاعة تقدم برامجاً مفضلة لدى الجمهور في مصر والذي لم يشعر بالملل مهما طولت مدة برامجها.

تعاطف العديد مع فقدان "صديقة حياتي" بمن فيهم ابنة الفنان سعيد صالح، حيث قدّمت تعازيها عبر منشور على صفحتها في موقع فيس بوك، معربة عن حزنها لفقدان الإعلامية الكبيرة القديرة، وداعية الله أن يرحمها ويغفر لها ويثبتها عند السؤال.

وأثنت على دور صديقة حياتي، في مشورها المهني، حيث شغلت أول مديرة لها في حياتها المهنية في قنوات روتانا، وكانت طيبة وحنونة، وكانت تضفي دائمًا المعرفة عليهم، وأن آخر كلماتهم على المحادثة كانت "بذكر الله تطمئن القلوب".

اقرأ أيضًا: «معلم كالأب».. طالبات هندسة الأزهر يكرمن أحد أساتذتهن «صور»