الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:54 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع نهاية عقده.. الإصابة تنهي موسم كانتي مع تشليسي

نجولو كانتي
نجولو كانتي

تحدث فرانك لامبارد المدير الفني المؤقت لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن إصابة نجم الفريق الفرنسي نجولو كانتي، التي تعرض لها خلال تدريبات "البلوز" استعدادًا للمباراة المقبلة بالدوري.

وقال لامبارد في تصريحات شبكة لـ "سكاي سبورتس"، "نجولو كانتي تعرض لإصابة قوية في الساق خلال تدريبات الفريق، والتي ستبعده لثلاثة أسابيع مقبلة.

وأكمل لامبارد، "من المؤكد أن اللاعب لن يشارك مع تشيلسي في المباريات الثلاث المقبلة، أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد بـ"أولد ترافورد"، وأخيرًا أمام نيوكاسل يونايتد على ستاد "ستامفورد بريدج" في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وينتهي عقد نجولو كانتي صاحب الـ32 عاما مع تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، ومن المرجح أن اللاعب سيجدد عقده مع "البلوز" عقب انتهاء الموسم الكروي.

وكشفت "سكاي سبورتس" عن توصل فريق تشيلسي لاتفاق مع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

وغاب بوكيتينو عن الدوري الإنجليزي منذ قيادته لفريق توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، ثم اتجه إلى العاصمة الفرنسية لقيادة فريق باريس سان جيرمان الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: تعرف على برنامج الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. خاص

موضوعات متعلقة