الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:04 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاب الصفوف السادس الابتدائي والثاني الاعدادي والثاني الثانوي يؤدون الامتحانات بالجيزة

امتحانات
امتحانات

بدأ طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023، اليوم الأحد الموافق 14 مايو في مادتي اللغة الأجنبية والعلوم.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية، بينما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانهم في مادة الأحياء الشعبة العلمية ومادة الفلسفة والمنطق الشعبة الأدبية، اليوم الأحد الموافق 14 مايو.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم تفعيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية، وتم ربطها بغرف عمليات دواوين الإدارات التعليمية للوقوف على أي مشكلات أو معوقات والعمل على حلها بشكل فوري وسريع.

وقال أشرف سلومة، مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنه أصدر تعليمات إلى مديري عموم الإدارات التعليمية بالمرور اليومي لمتابعة سير أعمال الامتحانات مع توفير سبل الأمن والراحة لأبنائنا الطلاب، مشيرا إلى أنه أصدر تعليمات خاصة لمديري العموم ووكلاء الإدارات التعليمية وموجهي العموم والتوجيه المالي والإداري بشأن متابعة أعمال امتحانات النقل.

وأكد سلومة أن أعمال التصحيح تجري أولا بأول، وأنها تتم بشكل منضبط وإعلان النتيجة بشكل موحد لكل صف دراسي، على أن يتم إعلان جدول إعلان النتائج من قبل المديرية في وقت لاحق.

اقرأ أيضا:

تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في محافظتي الفيوم والدقهلية