الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:03 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحديد موقف أفشة من المشاركة في مباراة الأهلي والترجي بـ دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول، من المشاركة مع الأحمر أمام الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وغاب محمد مجدي أفشة، عن المشاركة في مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، بشكل أساسي، الجمعة الماضية، في رادس، خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، اللقاء الذي فاز فيه المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وتقام مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبل، الموافق 19 مايو الجاري، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت تونس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ أيضًا: الزمالك موقفه حرج وصراع أندية القاع يشتعل.. ترتيب الدوري المصري على أشده

تحديد موقف أفشة من المشاركة في مباراة الأهلي والترجي

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "خلال الفترة الحالية يدرس مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، منح محمد مجدي أفشة، فرصة الظهور في تشكيل الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي، في إياب دوري الأبطال".

وأوضح المصدر في تصريحاته قائلًا: "هناك حالة من الرغبة لدى المدير الفني مارسيل كولر، فى تجهيز كافة لاعبيه فنيًا وبدنيًا للمرحلة المقبلة التي تنتظره فيها مباريات صعبة مثل نهائي دوري الأبطال الإفريقى حال صعوده بشكل رسمي، بجانب مباريات الدوري المصري".