الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

وفاة شاب على المقابر أثناء دفن جثمان ابن عمه بسوهاج

الشاب سامي أثناء مشاركته في تشييع جنازة ابن عمه قبل وفاته
الشاب سامي أثناء مشاركته في تشييع جنازة ابن عمه قبل وفاته

شهدت قرية المدمر بطما شمالي محافظة سوهاج، اليوم الأحد، واقعة غريبة وهي وفاة شاب أثناء مشاركته في حمل جثمان ابن عمه، الذي كان يعمل طبيب جراحة، وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر عائلتهم "آل أبو سداح"، وسط صدمة وذهول من المشيعين.

ونقل المشيعيين الشاب الذي لفظ أنفاسه الأخيرة على المقابر حزنًا على ابن عمه إلى مستشفى طما المركزي، ليؤكد لهم أطباء الاستقبال والطوارئ أنه فارق الحياة متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية حادة تسببت في هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية.

وفاة شاب على المقابر

انتهى المواطنين من دفن وتشييع جثمان الطبيب وعادوا مرة أخرى لمنازل العائلة في انتظار تغسيل جثمان الشاب الثاني والصلاة عليه في مسجد "آل عامر"، وسط بكاء وصراخ أقارب وأصدقاء الشاب، لتشيع عائلة "أبو سداح" بالمدمر اثنان من خيرة شبابها، خلال ساعة واحدة، وسط صدمة الجميع.

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى سرادق عزاء؛ حزنًا على وفاة الشابين، حيث الفقيد الأول الذي كان يلقب بطبيب الغلابة، والثاني الذي كان مشهودًا له بالسمعة الطيبة والسيرة الحسنة.

وفقدت عائلة "آل أبو سداح" بالمدمر بمركز ومدينة طما شمالي محافظة سوهاج اثنان من شبابها الأول الدكتور عمرو أحمد هاشم، إخصائي الجراحة العامة بمستشفى طهطا العام، والثاني ابن عمه "سامي محمدين" الذي فارق الحياة أثناء حملة جثمان الأول.

اقرأ أيضا: مصرع طفل صعقًا بالكهرباء أثناء شرب المياه من كولدير في سوهاج