الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الإسماعيلي يصرف مكافآت خاصة للاعبيه عقب الفوز على الزمالك بالدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول؛ وذلك عقب الفوز على نادي الزمالك ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الإسماعيلي فوزًا مهمًا على نادي الزمالك بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ورفع نادي الإسماعيلي رصيده إلى النقطة الـ29 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة الـ43 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، ومهدد بفقدانه في حالة فوز الاتحاد السكندري في مباراته المقبلة ببطولة الدوري الممتاز.

ونجح لاعبو الإسماعيلي في كسر الرقم السلبي الذي لازم الفريق في مواجهاتهم الأخيرة ضد نادي الزمالك، حيث حقق الإسماعيلي الفوز الأول على الزمالك منذ 2 إبريل عام 2018.

يذكر أن الإسماعيلي بدأ في تحقيق نتائج إيجابية الفترة الأخيرة، حيث استطاع الفريق التقدم من المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، ليحتل المركز الرابع عشر بفارق نقطة وحيدة عن غزل المحلة وسيراميكا كيلوباترا أصحاب المركزين الثاني عشر والثالث عشر.