الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قرط ذهبي وحلوى».. حيلة ربة منزل لقتل طفلة بنجع حمادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعمى الطمع عينيها فلم تر المتهمة أمامها سوى قرط ذهبي يلمع في أذن الصغيرة، التي قررت أن يكون ملك لها بعد أن تصطحب الطفلة إلى منزلها بغرض شراء حلوي لها، ومن هنا استطاعت أن تنفذ ما خططت له.

استدراج الطفلة

كان القتل عن طريق الخنق هو مصير الطفلة التي تبلغ من العمر 8 سنوات على يد جارتها، طمعًا في قرطها الذهبي الذي ترتديه، فقد تمكنت المتهمة من استدراج ضحيتها إلى داخل منزلها الكائن في مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، وما أن دلفت الطفلة للداخل حتي عاجلتها بضربها أسقطتها على الأرض وبعدها أسرعت في خنقها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة.

دفن جثة الطفلة

لم ينته مخطط المتهمة عند ذلك ولكنها حملت على كتفيها الطفلة وصعدت بها إلى سطح منزلها وهمت بحفر رمال كانت موضوعة في الأعلى ودفنت الضحية وتركتها وفرت هاربة من مكان الجريمة.

رائحة قادت لمكان الجريمة
جهود لم تتوقف من قبل أسرة الطفلة المجني عليها في البحث عنها ولكن يبدو وكأن الأرض قد انشقت وابتلعتها، ولكن لفظتها الرائحة التي انبعثت من أعلى سطح منزل المتهمة حتي أخذ شقيق والدها «عمها» في فحص المكان حتي قادته الرائحة إلى غرفة مغلقة.

أمسك عم الطفلة المجني عليها بحجر وأخذ يضرب على القفل الحديدي المُوضوع على الغرفة وما أن دلف للداخل حتي أخذ يتقيأ من الرائحة، وبالنبش في الرمال وجد جوال بلاستيكي وبتحريكه حتي وجد جثة نجله شقيقه في حالة تعفن رُمي، فأبلغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور وألقت القبض على المتهمة.

إنكار واعتراف
وبسؤالها عن سبب وجد الجوال البلاستيكي في منزلها والجثة التي بداخله، أنكرت في البداية معرفتها به وبتضييق الخناق عليها اعترفت بقتل الطفلة المجني عليها حتي تتمكن من سرقة قرطها الذهبي لتستطيع شراء بعض الاحتياجات لها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحبس المتهمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات على أن يُراعي التجديد لها في الميعاد المُحدد.

اقرأ أيضا: مصرع وإصابة 3 عمال دهستهم سيارة مسرعة بشارع الكهف بالغردقة