الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:40 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة متهم بقتل موظفة وسرقة مشغولاتها الذهبية بدمنهور

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية
دمنهور

قررت محكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود الابتدائية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حسن أبو زهرة، وعضوية المستشارين أمير عبد الرحمن، وخالد سعد الدين، تأجيل محاكمة السائق المتهم، بقتل موظفة بالمعاش بمدينة دمنهور، وسرقة مشغولاتها الذهبية، إلي دور الانعقاد المقبل لشهر يونيو المقبل للمرافعة.

وقد وجهت جهات التحقيق خلال الجلسة المنعقدة، للمتهم تهمة القتل العمد والترصد، والطلب من ممثل جهات التحقيق أجلا للمرافعة.

وقد طلب محامي الدفاع عن هذا المتهم، تفريغ المكالمات الهاتفية التي حدثت بين المتهم والمجني عليه، في يوم الحادث لإثبات عدم اتهام موكلة في هذه القضية، حيث ترجع أحداث هذه القضية، عندما عثر أحد أشخاص أهالي محافظة دمنهور على جثة لسيدة مقتوله خلف مبنى جامعة دمنهور وسط ظروف غامضة.

وقد جرى الإبلاغ من هذا الشخص للأجهزة الأمنية لتقوم الجهات المختصة بالتحرك علي الفور مكان الجثة المشار إليها التي قد تبين من مقتلها، وهي موظفة بالمعاش تدعى "س.ه.ا" مقيمة بنفس ذات المدينة، متأثرة بإصابات متعددة بطعنات متفرقة بالجسم، بينما كشفت التحريات بعد تقنين الإجراءات وجمع بعض المعلومات بمجهود الأجهزة الأمنية، قد تبين لهم أن من وراء ارتكاب هذه الجريمة هو سائق المجني عليها.

وبمواجهته أقر واعترف بهذه الواقعة، بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية بسبب مروره بضيقه مالية، وعلي النحو ذلك نم تحرر المحضر اللازم وإحالته إلى النيابة لتباشر التحقيقات معه.

أقرا أيضا: ضبط عاطل بحوزته 50 طربة حشيش فى الشرقية