الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:34 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يترأسها كولر.. 3 اجتماعات مهمة في الأهلي اليوم

كولر
كولر

يقوم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعقد 3 اجتماعات اليوم الإثنين، وذلك من أجل الاستعداد لموقعة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

3 اجتماعات لكولر اليوم

يعقد كولر جلسة خاصة مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب المارد الأحمر، لمعرفة حالة المصابين بالفريق وموقفهم من المشاركة بمباراة الترجي التونسي.

كما سيعقد جلسة مع جهازه المعاون لترتيب خطة الاستعداد لمباراة الترجي التونسي، بينما يأتي عقد الاجتماع الثالث مع اللاعبين للحديث عن المواجهة المصيرية.

ويتابع كولر موقف اللاعب محمود متولي في التدريبات القادمة، لكي يحسم مصيره من المشاركة في موقعة الترجي، بعدما غاب عن لقاء الذهاب حفاظا عليه، بعدما تعرض للإغماء في نهاية مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز.

الأهلي يضع قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ووضع المارد الأحمر قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزا غاليا على فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب، التي جمعت بينهما على أرضية ميدان استاد رادس بتونس، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية أهداف دون رد، ليصبح الشياطين على بعد خطوة صغيره من اقتناص بطاقة اقرأ أيضًا: علي لطفي يقترب من حراسة عرين الأهلي أمام الترجي بدوري أبطال إفريقياالتأهل للنهائي.

اقرأ أيضًا: علي لطفي يقترب من حراسة عرين الأهلي أمام الترجي بدوري أبطال إفريقيا