الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

برلماني: الحوار الوطني سيناقش بعض قضايا المحور الاقتصادي غدا

الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب
الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب

قال الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، ومقرر لجنة أولويات الاستثمارات العامة وسياسة ملكية الدولة بالحوار الوطني، إن جلسة الحوار الوطني بالأمس تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أهمية الحوار الوطني وجودة مخرجاته، وأن هناك أيضا اهتماما بالحريات المنصوص عليها في الدستور، وأن الجميع يعبر عن رؤيته الحزبية للحقوق الشخصية بطلاقة شديدة وبحرية غير مسبوقة.

اقرأ أيضا: تفاصيل مبادرة «كن مستعدا» لإكساب الطلاب مهارات سوق العمل.. «فيديو»

وأضاف محسب، خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء اليوم الإثنين، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن جلسة الحوار الوطني بالأمس كانت مبشرة جدا وردت على كثير من التساؤلات حول جدية الحوار الوطني، مشيرا إلى أنها كانت عرسا سياسيا حقيقيا.

وتابع عضو مجلس النواب، ومقرر لجنة أولويات الاستثمارات العامة وسياسة ملكية الدولة بالحوار الوطني، أن جلسات الحوار الوطني المقرر عقدها غدا ستناقش بعض قضايا المحور الاقتصادي الذي له الأولوية وخاصة خلال الفترة الحالية، معقبا بقوله: "سنناقش أكل العيش وهنتكلم في الاقتصاد والصناعة والزراعة والاستثمارات الحكومية والخاصة".

وواصل عضو مجلس النواب: "أراءنا سوف تكون فوق الممتازة ورؤانا مبشرة والحلول سوف تكون ناجزة للعديد من المشكلات التي نعيشها في حياتنا اليومية".

موضوعات متعلقة