الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشجيع الزمالك يهدد حياة المشجعين.. روشتة علاجية تثير الجدل

فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك

دعا أحد الأطباء إلى تجنب تشجيع فريق كرة القدم بنادي الزمالك، مشيرا إلى أن هذا يؤدي إلى إصابة المشجعين بأمراض خطيرة.

قال الدكتور يحيى النجار، الطبيب المتخصص في أمراض المخ والأعصاب، إن السبب الذي دفعه للتحذير من تشجيع فريق الزمالك هو خطورة حدوث الأمراض للمشجعين.

وأوضح النجار، في مقابلة تلفزيونية، السبب وراء كتابته للروشتة العلاجية التي تحث على التخلي عن دعم نادي الزمالك، موضحًا: "يمكن أن يتعرض المشجعون لأمراض خطيرة بسبب خسارة فريقهم، وأنا على دراية بالحالات التي أدت إلى ذبحات القلب والسكتات الدماغية لنفس السبب".

تحدث الطبيب عن حالة نادي الزمالك، وقال: "فاز الزمالك بصعوبة في مباراته مع بروكسي، وخسر مباراته مع الإسماعيلي، بينما فاز الأهلي على الترجي في تونس ويتوجه بشكل إيجابي نحو التأهل إلى نهائي أفريقيا.. أود التأكيد على عدم تشجيع الزمالك بسبب الاضطراب الذي يعانيه الفريق، وأدعو الجميع لتشجيع الأهلي كمصدر للسعادة والفرح".

أكد النجار أيضًا فيما يتعلق بنصيحته بالتوقف عن دعم الزمالك، أن هذه النصيحة مؤقتة حتى يتم تحسين حالة الفريق.

روشتة النجار المثيرة للجدل

تم تداول صورة "روشتة علاجية" صادرة عن الدكتور النجار، تفيد بأنه من الضروري على المريض الامتناع عن دعم نادي الزمالك في الوقت الحالي لتجنب الإصابة بأمراض مختلفة.

يشير هذا إلى أن الطبيب يحيى النجار ليس أول مرة يظهر في التريند الحالي، حيث سبق وأن أصبح مشهورًا بسبب قيامه بتقديم الكشف المجاني للأشخاص الذين لا يستطيعون دفع قيمة الكشف. وفي ذلك الوقت، وضع لوحة تحمل عبارة: "عزيزي المريض، إذا كنت لا تملك المال لدفع قيمة الكشف، فلا تشعر بالإحراج لطلبه مجانًا، فهذا حقك وواجبي، ولا تنسى أن تطلب مشروبك المفضل من السكرتيرة".

وتعرض نادي الزمالك للهزيمة خارج ملعبه من قبل فريق الإسماعيلي، وانتهت المباراة بنتيجة 1-2، وذلك في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تجمّد رصيد فريق القلعة البيضاء عند 43 نقطة، وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، ويتخلّف بسبع نقاط عن الفريق المحتل للمركز الثاني، فيوتشر، الذي يأهل للمشاركة في نسخة الموسم القادم من دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: كاملة العدد.. قائمة ريال مدريد لمباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا