الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أبراج تمتلك نسبة قبول عالية في حياتها

الأبراج
الأبراج

هناك أبراج تملك صفه من الصفات المحبوبة بين الناس وهي القبول، أي الحب عند اللقاء من أول مرة، وهناك شعار دائما يقال بين المعارف "دخلت قلبي من غير استئذان"، فإذا كنت ممن يهتم بعلم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالية أبرز أبراج نسبة القبول عندها عالية، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في خاص لـ"الطريق".

الحوت

مولود برج الحوت من الأبراج الطيبة والعفوية، والمحبوبة بين الناس بشكل كبير، ويعرف مولود الحوت بأنه شخص اجتماعي بطبعة متعدد الصدقات، يعشقه المحيطون به حتى لو كان التعارف للمرة الأولى.

الميزان

مولود برج الميزان من الأبراج التي تملك صفة القبول بين الناس، فهو من الأشخاص المحبوبة بين الناس، وخصوصا بين أصدقائه في العمل.

العذراء

مولود برج العذراء من الأبراج التي تحمل صفه القبول من أول مره بين الأشخاص، ونسبة الحب بين المحيطين به عاليه جدا، لدرجة أن يتعلق به الجميع.

الدلو

مولود الدلو من الأبراج الطيبة والعفوية وتحب مساعدة الجميع، وتملك طبيعة حب الناس لها، وعند عدم وجودهم في أي تجمع عائلي يحزن الجميع لذلك.

اقرا ايضًا: الفضائيون يتصلون بالأرض.. اكتشاف 5 إشارات راديو جديدة وغريبة