الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حاتم صلاح يكشف بدايته قبل «الكبير أوي» والإصابة التي تعرض لها قبل «الصفارة»

حاتم صلاح
حاتم صلاح

كشف الفنان حاتم صلاح الذي اشتهر بشخصية "نفادي" في مسلسل الكبير أوي، بداياته الفنية فهو خريج كلية تجارة، بدأ التمثيل مع فريق جامعة عين شمس، ثم انقطع عن التمثيل سنتين وبعدها قرر العودة مرة أخرى.

قال حاتم صلاح في لقائه التلفزيوني ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على شاشة قناة الحياة الفضائية، إنه عمل في البداية مساعد مخرج، ثم كون فرقة "جيل 80 وأنت طالع"، وحققت نجاح.

بدايات حاتم صلاح مع أحمد مكي

وفيما يخص بدايته مع الفنان أحمد مكي، كانت من خلال مشاركته في مسرحية حزلقوم وبعض الإعلانات، كما عمل أيضًا مع المخرج أحمد الجندي، وبعدها عرضا عليه شخصية نفادي، والتي وصفها بأنها نقلة في مشواره الفني.

وأشار حاتم صلاح في حواره مع الإعلامي د. عمرو الليثي إلى أن المخرج أحمد الجندي هو من اقترح فكرة ارتدائه للباروكة، أما سارة هجرس هي من اخترعت فكرة الغمزة، مضيفًا: "أنا اللي زودت موضوع الحكم والأمثال".

حاتم صلاح برنامج واحد من الناس

سر اعتذار حاتم صلاح عن مسلسل الصفارة

وقال عن مشاركته في مسلسل الصفارة مع الفنان أحمد أمين، إنه تردد في البداية حيث خاف من الدور لأنه تطلب أن يكون شرير ومضحك في الوقت نفسه.

واعتذر عن العمل قبل التصوير بيومين، حيث أصيب بحساسية على الصدر ونصحه الطبيب براحة حوالي 14 يومًا، ولكن أصر أحمد أمين على وجوده ومشاركته بالعمل، قائلًا: "هاخدك حتى لو بضهرك".

اقرأ أيضًا: «هنخرج من المزاريطة».. بيومي فؤاد يكشف مفاجأة عن أحداث مسلسل «الكبير أوي 7»