الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:53 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وجيه يفكر في قتل شفيق.. أحداث الحلقة 14 من مسلسل «الصفارة»

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

أذيعت الحلقة 14 من مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين وطه دسوقي، حيث شهدت أحداث الحلقة خروج أحمد أمين "شفيق" من السجن ويستقبله أهل منطقته بالزغاريد.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل الصفارة

يظهر بالمسلسل شخص يدعي "وجيه" في شخصية رجل شرير ويعمل في تهريب الآثار مع حاتم صلاح "علاء"، ويفكرون في طريقه لمنع نزول شفيق من المنزل وعدم معرفته باتجارهم في الآثار.

ثم يخرج شفيق من منزله ويذهب إلى "وجيه" ويسأل عنه وعن عمله الحالي فيجيب أنه يعمل في ملابس الأطفال ويمتنع عن أخباره أنه يعمل قضايا الآثار.

ويخطط وجيه لإدخال شفيق إلى السجن مرة أخرى، فيقترح عليه علاء أن يقوم بقتله، فيخبره "وجيه" أنه سيفكر في الموضوع.

بجانبه يقوم شفيق بإحضار عشاء رومانسي لزوجته شيرين عندما تعود من عملها غير مهتمه لكلام شفيق، وتتحدث معه بقسوة قائلة إن أخيه هو من يصرف عليهم بعدما ترك العمل وجلس بالمنزل وتطلب منه أن يذهب لأشغال وقته بأي عمل مناسب له.

وانتهت الحلقة بتخطيط "وجيه" لقضية تهريب أثار جديدة ويجتمع برجالاته ، ويقوم "شفيق" بمقاطعته أثناء الاجتماع أكثر من مرة مما جعله يغضب وينهي الاجتماع.

مسلسل الصفارة

مسلسل «الصفارة» من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدي وجوهر، ويشارك بالعمل الفنان أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغني، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوي وسامية الطرابلسي ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة.