الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:02 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس منصور وفضيحة رجيبة.. أحداث الحلقة 14 من «وعود سخية»

مسلسل وعود سخية
مسلسل وعود سخية

شهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل وعود سخية بالعديد من المشاهد التي سيطر عليها الحزن طوال الحلقة وذلك عندما تبدأ الحلقة باستمرار حنان مطاوع في فضيحة زوجة منصور "رجيبة".

أحداث الحلقة 14 من مسلسل وعود سخية

قامت "سخية" حنان مطاوع، بتصوير فيديو فاضح مع الصبي حمادة والهدف من التصوير هو انتقامها من حمادة بعدما حاول قتلها من قبل، و رجيبة ومنصور هم السبب في حسرة والد حنان مطاوع حتى وفاته.

وفاة ابن صديقه سخية

وشهدت حنان مطاوع مأساة شديدة بعد وفاة ابن صديقتها "رقية" الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، وبهذا الموقف تذكرت موت والدها الحج "راضي" وصديقتها "هانم" الذين رحلوا في وقت قصير جدا وأصبحت تصارع الحياة بمفردها ضد النفوس المريضة.

ظلت سخية تواسي رقية علي موت ابنها، بعد محاولاتها لإنقاذه في المستشفى وكفالتها بكامل المصروفات وانهار الفنان "أحمد كشك" على فراق ابنه الصغير في المستشفى بعد تعرضه لازمة صحية نقل بسببها إلى العناية المركزة وأخبره الأطباء بصعوبة الحالة والرجاء الدعاء له بالشفاء، ولكن لم يمر ساعات إلا ويفارق الطفل "عبد العزيز" الحياة.

انتشرت حاله الذعر في المستشفى عند سماع خبر وفاته وانهارت الأم واتهمت زوجها بأنه السبب مما يعرضه لصدمة نفسية شديدة تجعله يتجه إلى الطريق الصحيح ويبدأ في تغير نفسه ويتقرب إلى الله أكثر ويحاول أن يطلب السماح من زوجته ولكنها تظل على موقفها وتطلب الطلاق.

ثم ذهبت سخية إلى منصور في السجن و وعدته ان تتكفل بمصاريف المحامي ونجد أنها تحاول أن تعفو وتسامح منصور.

وانتهت الحلقة بنهاية انتقامية شرسة حيث سجن المعلم وقتل فى السجن على يد الصبي حمادة، وقتل نفيسه، وفضيحة رجيبة زوجة منصور، ومد فرج على قدمه أمام أهل الحارة.

مسلسل وعود سخي

يشارك في مسلسل "وعود سخية" الفنانة حنان مطاوع، محمد رضوان، سلوى خطاب، نور محمود، أحمد كشك، تيسير عبد العزيز، أحمد والي، سمر علام، صفاء الطوخي، مروة أنور، الفنان القدير محمد الصاوي، نبيل نور الدين، لبنى ونس، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.