الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة أحداث مسلسل الصفارة الحلقة السادسة

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

مشاهدة أحداث مسلسل الصفارة الحلقة السادسة يسأل عنها الجمهور المتابع لأحداث مسلسلات رمضان 2023، حيث يعد العمل ضمن الأعمال الكوميدية.

مشاهدة أحداث مسلسل الصفارة الحلقة السادسة

يكتشف شفيق بعد مقابلته لشيرين أنها من أشد المعجبين به في أحداث مسلسل الصفارة الحلقة السادسة، ولكنها مرتبطة بعلاء الذي يكتب الشعر ولا يحب فن شفيق الهابط، ولكن تعرض شيرين علي شفيق أن يشارك مع اختها كرمة في حفل عالمي كبير ويرحب بالفكرة.

أحداث مسلسل الصفارة الحلقة السادسة

اشتهر شفيق في الفن الشعبي وحصل على الإعجاب والثروة فصار مثلًا أعلى لأخيه ضمن أحداث مسلسل الصفارة الحلقة السادسة، ولكنه غير متقبل لحياته الجديدة وترفضه والدته لفنه الهابط.

مسلسل الصفارة الحلقة 6

يشعر شفيق بالوحدة في أحداث مسلسل الصفارة الحلقة السادسة وسط عائلته التي تكرهه وتلتف حول علاء، ولذلك يقرر استخدام الصفارة ثانية فيصبح عازفا ضمن فرقة شعبية تُحيي الافراح.

مسلسل الصفارة الحلقة السادسة

أبطال مسلسل الصفارة الحلقة السادسة، من بطولة عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد أمين، آية سماحة، محمود البزاوي، محمد رضوان، طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف شريف عبد الفتاح وسارة هجرس، وإخراج علاء إسماعيل، ومن إنتاج شركة media hub- سعدي جوهر.