الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:36 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد أمين مطرب مهرجانات.. ملخص الحلقة الرابعة من «الصفارة»

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

أذيعت أولى مشاهد الحلقة الرابعة من مسلسل «الصفارة»، باكتشاف أحمد أمين وطه شقيقه أن حياتهما تغيرت 180 درجة، وأصبحا يقضيان الوقت في الأفراح، والعزف، وحالتهما المادية أصبحت جيدة، ولكن مستوى تفكيرهما أصبح متدنِ، ويهتمون بجمع المال فقط.

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل الصفارة

لعبت الفنانة ساميه الطرابلسي والتي تقوم بدور"راقصة" وهي التي تشجعهم على استمرارهم في المهنة، ليجسدوا طريقة تفكير هذه الفئة من المجتمع، بين طريقة ارتداء الملابس، والمبالغة في ألوان الأزياء وطريقه كلامهم.

الصفارة يجسد حياة مؤدي المهرجانات

وبالفعل سلط المسلسل الضوء علي فئة مؤدي المهرجانات ودورها في إفساد الذوق العام، ورمزت الفنانة إنعام سالوسة، لمُحبين الزمن القديم والأغاني التقليدية، وأحمد أمين وطه دسوقي، هما رمز أغاني المهرجانات والألوان الجديدة من الغناء.

وتضمنت الحلقه الرابعه من مسلسل الصفارة غناء الفنان حسن عبدالفتاح أثناء تناوله الطعام وكان ساخرا من أحد الفيديوهات التي تم تداولها على السوشيال ميديا وهو ذهاب المشاهير لإحدى المطاعم، ويستقبل أصحاب المطعم الزبائن بالأغاني والطبول، وهو ما عرضه المسلسل.

وتنتهي الحلقه الرابعه بمقابلة احمد امين ل"شيرين" مرة أخرى، وتلعب دورها الفنانة آية سماحة، ومازالت تحتفظ بشكلها الأنيق، وإنما هو أصبح يعتمد على «الاستايل» الشعبي المُبالغ فيه.

مسلسل الصفارة

مسلسل «الصفارة» من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل، وشارك بالعمل الفنان أحمد أمين، طه دسوقي، حاتم صلاح، آية سماحة، سامية الطرابلسي، محمد رضوان، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، وآخرون.

مواعيد عرض مسلسل الصفارة

يعرض مسلسل الصفارة ضمن السباق الرمضاني 2023، عبر قناة dmc الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 1 صباحا، والإعادة الساعة 2:15 ظهرا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it الرقميه.