الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مثيرة.. الحلقة الرابعة من مسلسل «الأجهر»

مسلسل الاجهر
مسلسل الاجهر

تصدر مسلسل « الأجهر » محركات البحث في جوجل بسبب أحداثه المثيرة والقوية والتي ذهب الجميع للبحث عن باقي الحلقات ومتابعتها، والعمل من بطولة عمرو سعد ودرة.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل " الأجهر " بذهاب عمرو سعد وصديقه شتا إلى المعلم سعداوي، ليعرفه على صديقه بعدما خرج من السجن ولكنه يقابل ابنه ويبلغه بعدم وجود والده.

ويقوم السعداوي بلوم يوسف لاصطحابه صديقه إليه ليتحدث معه عن أنه يريد البحث عن أشقائه وأن يعرف من السبب في قتل أمه لينتقم منه انتقام شديد، ولابد من الانتقام من كل شخص قام ظلمه هو وأخواته وأمه وكل من خان وسوف يدفعون ثمن حق سنين سجنه.

وطلب شريف بك "محمود قابيل" بمراجعة الكاميرات لمعرفة من هو الشخص الذي يدعي أنه نجل رقية "وفاء عامر" وقام باهي ابنه بالاستماع لتلك الشخص.

صفقة الماظ جديدة ليوسف الأجهر

وفي نهاية الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر يلتقي يوسف الأجهر بأدهم الحوت ليبدأ رحلة جديدة من العمل معه ويتفقان على شحنة تسليم ألماظ جديدة مستوردة من إفريقيا، ويصبح شريكا للسعداوي وليس مجرد عامل لديه.

مسلسل الأجهر

مسلسل « الأجهر » من تأليف ورشة مملوك، ومن إخراج ياسر سام، بطولة عمرو سعد ودرة وسيد رجب وعمرو عبد الجليل وأحمد مجدي وناهد السباعي ومحمود قابيل وأحمد صفوت.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر

يعرض مسلسل الأجهر عبر قناة mbc مصر الساعة 7:00 مساء، والإعادة الساعة 1:00 مساء.