الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليس كروس.. ريال مدريد يكشف عن ضحية بيلينجهام الموسم المقبل

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء، عن اتفاق نادي ريال مدريد مع بروسيا دورتموند الألماني بشأن انتقال اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام إلى قلعة "سنتياجو برنابيو" بداية من الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه بمجرد انتهاء الموسم الكروي الجاري، سينتقل بيلينجهام من بروسيا دورتموند إلى النادي الملكي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت "ماركا"، إلى أن الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط فريق ريال مدريد سيكون ضحية الإنجليزي بلينجهام في القلعة البيضاء، رغم تقديمه أداء ممتاز خلال تواجده ضمن صفوف الفريق هذا الموسم، بعد قدومه من نادي أرسنال الإنجليزي.

وأفادت التقارير الإسبانية، أن فريق أتليتكو مدريد ينتظر رحيل سيبايوس عن قلعة "سنتياجو برنابيو"، لينقض على اللاعب والتعاقد معه لدعم صفوف الفريق بداية من الموسم القبل، في منافسة قوية مع فريق ريال بيتيس.

وبالنظر إلى لاعبي خط الوسط في ريال مدريد، نرى تواجد كامافينجا وتشواميني وفالفيردي، بجانب الثنائي لوكا مودريتش، وتوني كروس، سيكون من الصعب تواجد سيبايوس ضمن التشكيل الأساسي للفريق الملكي، مما يجعله قريبا من الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم.

اقرأ أيضًا: «ديربي الغضب».. التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان وميلان في دوري أبطال أوروبا