الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تطورات مفاجئة في مستقبل مصطفى محمد ورحيله عن الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

فجرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الدولي مصطفى محمد، مهاجم نادي نانت الفرنسي ومنتخب مصر.

وانضم مصطفى محمد، إلى نادي نانت في الميركاتو الصيفي المقبل، قادمًا من جالاتا سراي التركي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند في عقده يسمح بحصول النادي الفرنسي على خدماته بشكل نهائي.

مفاجئة في مستقبل مصطفى محمد

وخلال الفترة الماضية، دخل مسؤولو نادي نانت الفرنسي في مفاوضات مكثفة مع المسؤولين داخل النادي التركي جالاتا سراي، وذلك من أجل تخفيض قيمة الحصول على مصطفى محمد نهائي.


وأكد صحيفة "Hürriyet" التركية، اليوم، أنه خلال الساعات الماضية، تلقى مصطفى محمد، مكالمة خاصة من المسؤولين داخل نادي جالاتا سراي التركي، يطلبون منه العودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى بناء على طلب من المدرب أوكان بوروك.

مصطفى محمد ورحيله عن الدوري الفرنسي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن أخر موعد أمام نادي نانت لشراء مصطفى محمد بشكل نهائي بقيمة 5 مليون و750 ألف يورو، هو يوم 15 يونيو المقبل، وفي حالة عدم دفع النادي الفرنسي المبلغ المطلوب قبل هذا اليوم، سيعود مهاجم منتخب مصر، بشكل رسمي إلى جالاتا سراي وذلك بعد انتهاء إعارته لنادي نانت الفرنسي.

اقرأ أيضًَا: موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي إفريقيا والقنوات الناقل