الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| نادي بشكتاش التركي يُحدد شروطه لانضمام موليكا إلى الأهلي

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن عودة النادي الأهلي من جديد لفتح مفاوضات من أجل الحصول على خدمات المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب الفريق الأول بنادي بشكتاش التركي خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى مدار الانتقالات الشتوية الماضية، دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع نادي بشكتاش التركي، من أجل ضم موليكا، في يناير الماضي، تنفيذًا لتعليمات المدير الفني، وخلال مطالب الفريق التركي المالية عطلت إتمام الصفقة.

وأكدت صحيفة "فوت ماك" التركية، في تقريرها اليوم، أنه خلال الميركاتو الشتوي الأخير، سعى النادي الأهلي، لضم اللاعب موليكا، لصفوف القلعة الحمراء، وتم تقديم عرض مالي بقيمة 2.5 مليون دولار، ولكن هذا العرض تم قبوله بالرفض من قبل إدارة النادي التركي.

وأشار التقرير إلى أن عاد ممثلي النادي الأهلي من جديد، لبدء الدخول في مفاوضات مع النادي التركي، إلا أن إدارة بشكتاش لن تسمح برحيل اللاعب إلا بعد الحصول على مقابل مادي يصل بين أربعة أو خمسة ملايين يورو، خاصة أنه جاء من ستاندر ليج مقابل ثلاثة ملايين و350 ألف يورو.

وأتم التقرير إلى إدارة نادي بشكتاش التركي، تبحث عن رحيل اللاعب وخروجه في الصيف المقبل، أما على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في ظل أن المهاجم الكونغولي لم يقدم نفسه بتسجيله خمسة أهداف خلال 27 مباراة في الموسم الجاري 2022 - 2023.