الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:54 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. الموعد النهائي للفائزين من الجمعيات الأهلية برحلة الحج لسداد الرسوم

وزيرة التضامن
وزيرة التضامن

في إطار تسهيل وتيسير الأمور على الفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية، وذلك خلال تسديد الرسوم رحلة الحج في الموعد المقرر له، وأيضًا توفير الخدمات المختلفة وتحديدًا الخدمات التي تخص الفئة أصحاب الأمراض المزمنة.

أفادت وزارة التضامن الاجتماعي، بأن اليوم الأربعاء أخر موعد لتسديد رسوم تأشيرات الفائزين برحلة الحج من الجمعيات الأهلية، والذين يبلغ عددهم 5250 حاجًا، ويأتي ذلك وفقًا للمستويات المقررة، مشدده على ضرورة سرعة إنهاء تسديد الرسوم قبل انتهاء اليوم.

من جانبها.. وجهت الدكتور نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بضرورة إزالة كافة العقبات أمام الفائزين بالمسابقة أثناء سداد رسوم رحلة الحج، مشدده على توفير كافة الخدمات للحجاج، وذلك من خلال فترة الإقامة بالمملكة العربية السعودية لتأدية مناسك الفريضة.

أكدت "القباج" أن رسوم المستوى الأول فنادق خمس نجوم بساحة الحرم المكي بسعر 225 ألف جنيه، والمستوى الثاني فنادق أربع نجوم بمسافة 800 متر من الحرم المكي بسعر 186 ألفا و500 جنيه شامل أيضا التذكرة والوجبات الغذائية، والمستوى الثالث فنادق ثلاثة نجوم مصنفة بمسافة 800 متر من الحرم المكي بسعر 171 ألف جنيه شامل تذكرة الطيران والوجبات الغذائية.