الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عبد القادر يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

خاض أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جزاءًا من مران الفريق الأحمر الجماعي، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعاد أحمد عبد القادر، للبدء للمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، وذلك وفقًا لبرنامج عودته للتدريب بصورة طبيعية، بعد أن كان قد غاب عنها بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وخلال مران الفريق الجماعي، أمس الثلاثاء، عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالاستعداد لمباراة الرجاء المغربي التي تجمع الفريقين مساء السبت القادم على استاد القاهرة الدولي.

فيما خاضت مجموعة من اللاعبين التي شاركت في مباراة سموحة بالدوري، تدريبات استشفائية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما أدى بقية اللاعبين فقرات متنوعة على هامش المران، وقاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا لحراس الفريق، في إطار تجهيز الجميع للمباراة.