الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا.. الأهلي يعلن تلقيه خطاب بعقوبة إيقاف كهربا

كهربا
كهربا

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء، للكشف عن موقفهم من القرار الصادر من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي.

وأكدت القلعة الحمراء في بيانها أنه فور تسلم الإدارة لخطاب اتحاد الكرة الخاص بالعقوبات الصادرة بحق النادي ولاعبه كهربا، قررت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية لدراسة الموقف كاملا على أن يتم مناقشة الأمر في اجتماع مجلس الإدارة، والمقرر لها الواحدة والنصف ظهر غد الأربعاء.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة أصدرت عدة قرارات، على خلفية مباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك في الجولى الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي حقق خلالها المارد الأحمر الفوز بثلاثية نظيفة.

وجاء أبرزها إيقاف محمود كهربا لمدة 12 مباراة من المسابقات المحلية، وغرامة قدرها مليون جنيه مصري، على أن يتم تسديدها خلال شهر.

وتوقيع عقوبة الغرامة بـ200 ألف جنيه على النادي الأهلي بسبب المشجعين، و300 ألف جنيه على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر ضده حكما بالعزل، بالإضافة إلى منعه من دخول الملاعب لمدة شهرين في كل البطولات التي يشارك بها فريق الزمالك.

ويحق للنادي الاستئناف على عقوبة اللاعب خلال 10 أيام من صدور القرار.