الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يكشف لـ «الطريق» أسباب استبعاد يوسف أسامة نبيه من المباريات

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

تحدث عبد الواحد السيد، مدير الكرة لفريق الزمالك، عن موقف يوسف أسامة نبيه لاعب الأبيض، وحقيقة تجميده وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية خلال الفترة الحالية.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات خاصه لـ "الطريق" بأن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الزمالك، كان قد قدم عرضا ليوسف أسامة نبيه، من أجل تجديد عقده حيث كان هناك اختلافا على أحد البنود.

وأضاف: "تدخلت من أجل تقريب وجهات النظر بين اللاعب وإدارة الكرة، وتوصلنا إلى اتفاق على التوقيع وتجديد العقود وتكفل النادي باستعادة العقود التي وقع عليها مع نادي بيراميدز بشكل ودي".

وواصل: "فوجئت برفض اللاعب التوقيع على العقود بالرغم من الوصول إلى اتفاق بينه وبين إدارة الكرة، حول بنود العقد الجديد مع نادي الزمالك".

وأكمل: "فوجئت برفض اللاعب التوقيع على العقود الجديدة بالرغم من الاتفاق على كافة الأمور، لذلك استقر الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، على استبعاده من حساباته الفنية، بسبب عدم استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل".

واختتم عبد الواحد السيد تصريحاته قائلا: "سيف جعفر عقده ينتهي مع نادي الزمالك خلال الموسم الحالي، ويتم تجهيز عقد جديد خلال الفترة الحالية، لتقديمه للاعب، لذلك لا توجد اي مشكله بالنسبه له".

اقرأ أيضًا: نوفاك ديوكوفيتش يبلغ ربع نهائي «روما» للتنس بعد فوزه على كاميرون نوري