الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:14 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارتيرون يحدد شروطه لقيادة الترجي التونسي أمام الأهلي بـ دوري أبطال إفريقيا

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن شروط الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، لتولي القيادة الفنية لنادي الترجي التونسي، قبل مواجهة الأهلي المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نبيل معلول، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، رحيله عن القيادة الفنية للفريق، في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، وذلك بعدما تعرض لهزيمة قاسية أمام الأهلي.

وانتصر الأهلي على نظيره الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، الجمعة الماضية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون يحدد شروطه لقيادة الترجي التونسي أمام الأهلي

وأكدت صحيفة "الصباح" التونسية، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، طلب من إدارة الترجي التونسي، من أجل الموافقة على تولي القيادة الفنية للفريق الأول قبل مواجهة الأهلي المصري، في دوري أبطال إفريقيا، لابد من الحصول على راتب يتجاوز الـ 100 ألف دولار.

اقرأ أيضًَا: موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي إفريقيا والقنوات الناقلة

وأردف التقرير أن معين الشعباني، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، تواجد في تونس خلال الساعات الماضية، من أجل إجراء مفاوضات مع إدارة نادي الترجي التونسي.

موضوعات متعلقة