الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

10 مصابين في حادث مروري بـ«صحراوي الصف»

انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص

أصيب 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي جنوب محافظة الجيزة.

تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث بعد بوابة حلوان ووجود مصابين.

اقرأ أيضاً:آخرهم مي سليم .. نجوم تعرضوا لحوادث الطرق

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ بالتنسيق مع أقرب دورية شرطية. بالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص اتجاه الكريمات، اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها بعد نزلة الودي.

الحادث أسفر عن سقوط 10 مصابين نقلوا إلى مستشفى الصف المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجنبت إدارة المرور آثار الحادث نهر الطريق مع تسيير حركة السيارات إلى طبيعتها وسحب الكثافات.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض «تلميذة المرج» للنطق بالحكم 14 يونيو المقبل

بدورها، قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة شخصين بالسجن المشدد 10 سنوات بتهمة الاعتداء على بائع واستعراض القوة بدائرة قسم شرطة السلام، كما أصدرت المحكمة قرارا بوضع المتهمين تحت مراقبة الشرطة لمدة ثلاث سنوات.