الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال وصناع مسلسل رسالة الإمام في حلقة خاصة مع لميس الحديدي

أبطال مسلسل رسالة الإمام مع لميس الحديدي
أبطال مسلسل رسالة الإمام مع لميس الحديدي

تُعرض الليلة، حلقة من داخل كواليس تصوير مسلسل "رسالة الإمام" مع أبطال وصناع العمل، في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، وذلك في الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وتستضيف الإعلامية لميس الحديدي، كل من الفنان خالد النبوي، وليد فواز، حمزة العيلي، جمال عبد الناصر، رامز أمير، نضال الشافعي، سماح السعيد، مونيكا هاني، فاتن سعيد، السيناريست محمد هشام عيبة، المخرج الليث حجو.

اقرأ أيضًا: «داير وكان عارف».. بسمة وهبة تبرئ ريم طارق من تصريحات حسن شاكوش

صناع مسلسل رسالة الإمام في برنامج كلمة أخيرة

إلى جانب استضافة، مهندس الديكور عادل المغربي، والموسيقار تامر كروان، ومدير التصوير تيمور تيمور، مصممة الأزياء سامية عبد العزيز، الناقد الفني طارق الشناوي، ومحمد سري مدير المشروعات في ميديا هب، ومدير مركز الأزهر العالمي أسامة الحديدي، وغيرهم.

وتستضيف أيضًا الدكتور أسامة الحديدي مدير مركز الأزهر العالمي للفتوى، الدكتور حسن خليل الأمين العام المساعد للثقافة الإسلامية بمجمع البحوث الإسلامية، والقائمين على مراجعة المسلسل من الأزهر الشريف.

مسلسل رسالة الإمام

يحكي مسلسل "رسالة الإمام" قصة حياة الإمام الشافعي والصعوبات التي واجهته من أجل توصيل رسالته للشعوب، وقدم بطولة المسلسل الفنان خالد النبوي، أروى جودة، رامز أمير، خالد أنور، نضال الشافعي، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج الليث حجو.

اقرأ أيضًا: تكريم المخرج «أليكس بروياس» في الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب