الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:22 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يتواجد مدى الحياة؟.. تفاصيل عقد فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

يبدو أن ريال مدريد الإسباني بدأ في تجهيز أسطورة جديدة، وبدأ البرازيلي فينيسيوس جونيور صاحب الـ23 عاما في طريق أساطير النادي الملكي مبكرًا.

ويواصل فينيسيوس جونيور تقديم مستواه المبهر مع النادي الملكي، رغم البداية المخيبة للآمال منذ تواجده في ريال مدريد قادما من نادي فلامنجو البرازيلي موسم 2018، حيث أصبح نجم الفريق الأول خلال الموسمين الماضيين، بجانب الفرنسي كريم بنزيما.

تفاصيل عقد فينيسيوس مع ريال مدريد

وتحدث فريديكو بينا وكيل أعمال اللاعب لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "أن فينيسيوس يمكنه البقاء داخل قلعة "سنتياجو برنابيو" طوال مسيرته الكروية، هو سعيد للغاية في ريال مدريد لقد تحول إلى لاعب ناضج هناك".

وأكمل، "فينيسيوس وقع عقود جديدة مع ريال مدريد السنة الماضية، حيث يتواجد ضمن صفوف الفريق المرينجي حتى صيف 2027 وسوف يحصل على القميص رقم "7"، ويتضمن ذلك العقد الجديد شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو، ليدخل اللاعب قائمة "نادي المليار" خوفًا من أطماع الأندية الأخرى.

واختتم حديثه، "من المؤكد أن فينيسيوس أمامه فرصة كبيرة ليكون أسطورة ريال مدريد الفترة المقبلة، ويمكنه البقاء هناك لمدة 15 عاما، أعتقد أن رونالدو وميسي كانا مميزين بسبب تواجدهم في صفوف الفرق لمدة كبيرة".

وأوضحت "ديلي ميل"، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور يتقاضي 12 مليون يورو سنويا مع ريال مدريد، حيث كان راتبه السنوي 3.5 مليون يورو.

أقرأ أيضًا: أموال خيالية.. تفاصيل العرض القطري الجديد لشراء مانشستر يونايتد الإنجليزي